لقاء تحضيري لمؤتمر المهندسات وريادة الأعمال


09-05-2016

 نظمت لجنة المهندسات الأردنيات ولجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الثلاثاء لقاء تحضيريا لمؤتمر المهندسات وريادة الأعمال الذي سيعقد تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة سمية بنت الحسن في 8-9/5/2016 في فندق الشيراتون.

وقال مساعد أمين عام النقابة لإدارة العلاقات الدولية وتطوير الأعمال المهندس محمد أبوعفيفة إن المؤتمر يأتي ضمن سلسلة مؤتمرات هندسية وعلمية أردنية دولية تعقدها النقابة للارتقاء بمهنة الهندسة ورفع مستوى المهندس الأردني محليا وعالميا.

واستعرضت رئيس اللجنة المهندسة جمانة سمير المفلح خلال اللقاء الفكرة الاساسية للمؤتمر والمحاور المقترحة، مشيرة إلى أن أعداد المهندسات الأردنيات في سوق العمل ارتفعت الأمر الذي يعتبر محركا لعجلة الاقتصادي والقدرة التنافسية، حيث أظهرت دراسات جديدة وجود ترابط ايجابي بين القيادة النسائية وأداء الأعمال وتدعو إلى زيادة نسبة النساء في المناصب القيادية.

من جانبها دعت عضو لجنة المهندسين الشباب المهندسة نور أبوجبارة المهندسات إلى المشاركة في المؤتمر لما سيطرحه من محاور هامة سيكون لها دور كبير في تطوير مهارات المهندسة وتنمية قدراتها.

ووزعت اللجنة قسائم مشاركة مجانية على المهندسين الحاضرين من خلال قرعة أجرتها في ختام اللقاء تطبيقا لسياسة النقابة المتمثلة بتخصيص 25% من مقاعد المؤتمرات العلمية مجانا للمهندسين الشباب، ايمانا منها بأهمية مشاركة الشباب في هذا النوع من المؤتمرات.

يذكر أن لجنة المهندسات الأردنيات لها مشاركة فعالة في تعزيز دور المهندسة ومكانتها في العملية التنموية والارتقاء بكفاءاتها وقدرتها على المنافسة محليا ودوليا.

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
15309186