300 مهندس ومهندسة يؤدون القسم القانوني


11-05-2016

   قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أن نقابة المهندسين تولي المهندسين الشباب اهتماما كبيرا وعناية خاصة من خلال المحاضرات والانشطة والدورات المجانية منها وذات الاسعار المخفضة للارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للمهندس وتأهيله لسوق العمل داعيا المهندسين الجدد إلى الالتصاق بنقابتهم ومتابعة نشاطاتها وخدماتها .

   وأضاف المهندس الطباع خلال حفل أداء اليمين القانوني والذي حضره ما يزيد عن 300 مهندس ومهندسة ان النقابة تساعد المهندسين في الحصول على فرصة عمل او تدريب على الرغم من انها ليست وظيفة النقابة الا انها خدمة تقدمها لمنتسبيها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن والمنطقة .

  وأشار الى أن النقابة عقد في هذا المجال العديد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم مع القطاعين العام والخاص من أجل ايجاد فرص عمل وتدريب للمهندسين ، وتقوم من خلال لجان الارتباط في الخارج بإيجاد فرص عمل للمهندسين خارج الاردن .

كما حذر المهندس الطباع المهندسين الجدد من الانزلاق في التجاوزات المهنية كالتسجيل الصوري في المكاتب والقبول بأقل من الحد الأدنى للرواتب داعيا اياهم الى تطوير انفسهم ليكونوا منافسين في سوق العمل .

وفي نهاية الحفل ادى المهندسون الجدد اليمين القانونية أمام مجلس النقابة وتسلموا شهادات التهنئة وبطاقات العضوية .

 

يتواجد حاليا:
61
أنت الزائر رقم:
18967323