لقاء مع اهالي شهداء في فعالية انتفاضة القدس وربيع العودة


15-05-2016

قال المهندس شكيب عودة الله عضو مجلس نقابة المهندسين الاردنيين ان النقابة تقدم كل ما يمكن تقديمه لدعم صمود اهلنا في القدس وحماية المقدسات

ورحب المهندس عودة الله  بأهالي الشهداء المشاركين في الفعالية مؤكدا في افتتاحه لفعاليات اليوم الثاني من " انتفاضة القدس وربيع العودة" مندوبا عن نقيب المهندسين أن النقابة لن تتخلى عن دورها الوطني تجاه القضية الفلسطينية .

واشتملت فعاليات اليوم الثاني على لقاء مع زوجة الشهيد ابراهيم عكاري واولاده ووالدة الشهيد احمد جمال طه والذين استشهدوا بعد تنفيذهم لعمليات طعن ودهس خلال انتفاضة القدس الحالية .

واكد أهالي الشهداء في كلماتهم وحوارهم مع مقدم الفعالية الاعلامي نديم الحسن على ان أبناءهم قدموا ارواحهم هدية لفلسطين دفاعا عن المسجد الاقصى والمقدسات وعن شرف الامة

كما قال اهالي الشهداء انهم غير نادمين على ما قدموه وقدمه ابناؤهم مؤكدين على ان هذا هو رد الفعل الطبيعي على جرائم الاحتلال ضد فلسطين ارضا وشعبا ومقدسات .

وخلال اللقاء تم عرض مجموعة من الفيديوهات لمشاهد من الانتفاضة الفلسطينية بالاضافة الى كلمة القاها والد الشهيد مهند الحلبي عبر الهاتف بعدما منعته قوات الاحتلال من مغادرة فلسطين باتجاه الاردن للمشاركة في الفعالية .

 

 

 
 
 

 
 

 

يتواجد حاليا:
69
أنت الزائر رقم:
18996821