المهندسين تزور لجان ارتباطها بالسعودية وتشاركهم الاحتفالات...


24-05-2016

رحب الاستاذ جمال الشمايلة سفير الأردن لدى المملكة العربية السعودية بوفد نقابة المهندسين الاردنيين الذي يزور السعودية حاليا للاطمئنان على أوضاع المهندسين الاردنيين العاملين هناك ومشاركتهم احتفالاتهم بالعيد السبعين لاستقلال الاردن.

وأكد السفير الشمايلة لدى استقباله وفد النقابة في السفارة الاردنية في الرياض اعتزازه بالجهود التي تبذلها نقابة المهندسين الاردنيين من خلال لجان الارتباط في السعودية لخدمة المهندسين والجالية الاردنية عموما .

وأشاد السفير الشمايلة بمهنية هذه اللجان وتركيزها على تطوير المهندس واحترافيته وتعاونها مع السفارة الاردنية في شتى المجالات 

بدوره هنأ نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع الوطن قيادة وشعبا والسفير وطاقم السفارة والمهندسين بعيد الاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى.

وأكد الطباع خلال الزيارة حرص النقابة على خدمة المهندسين في أماكن تواجدهم داخل الوطن وخارجه ، معبرا عن اعتزازه بالجهود التي تبذلها السفارة لخدمة الجالية الاردنية هناك وبمستوى التنسيق العالي بين السفارة ولجان ارتباط النقابة في العربية السعودية .

وحضر لقاء وفد النقابة بالسفير الاردني بالرياض كلا من القنصل الاردني عدي القرالة والمستشار السياسي للسفارة قاسم سنقر والمهندس مازن حقي .
فيما ضم وفد النقابة الى جانب نقيب المهندسين كلا من اعضاء مجلس النقابة المهندس شكيب عودة الله والمهندس رائد الشربجي والدكتور موفق الزعبي بالاضافة الى مساعد الامين العام المهندس خالد القدومي ورئيس لجنة ارتباط الرياض المهندس عبدالله ابو هريرة .

وشارك وفد نقابة المهندسين باحتفالية للهيئة العامة للمهندسين في الرياض اقامتها بمناسبة الذكرى السبعين للاستقلال ومئوية الثورة العربية .
حيث اكد نقيب المهندسين خلال كلمته بالاحتفالية  بأن الاستقلال هو مكسب اردني تم تحصيله بعد تضحيات وتضافر للجهود لكافة مكونات الوطن .
ويذكر أن زيارة وفد النقابة للرياض شهدت توقيع مذكرة تفاهم بين النقابة والهيئة السعودية للمهندسين .

الى ذلك قام وفد نقابة المهندسين بزيارة الى منطقة الشرقية التقى خلالها لجنة ارتباط النقابة في المنطقة الشرقية وهيئتها العامة 
كما التقى الوفد بمدير فرع الهيئة السعودية للمهندسين في المنطقة الشرقية م. عبداللطيف العابسي حيث بحث الطرفان الامور المشتركة بينهما وآليات التعاون والتنسيق لخدمة المهندسين من البلدين الشقيقين .
وأشاد المهندس العابسي بدور لجنة الارتباط في المنطقة الشرقية ونشاطاتها المميزة واشاد بمستوى المهندس الاردني .

فيما اكد نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع عمق العلاقات بين النقابة والهيئة السعودية ، وشكر م. الطباع الهيئة لاحتضانها لجان ارتباط النقابة في السعودية .

فيما رحب د. عبدالكريم الجبالي رئيس لجنة ارتباط الشرقية بالحضور في الاحتفال الذي حضره ما يزيد عن 250 مهندس معرجا على خطة اللجنة واهدافها.
فيما قدم المهندس طاهر العبد عرضا حول نشاطات اللجنة المتنوعة التي تقيمها للمهندسين في المنطقة الشرقية .
واجاب نقيب المهندسين خلال اللقاء على استفسارات المهندسين المختلفة .

كما قام وفد النقابة بزيارة لمدينة جدة حيث التقى هناك بالقنصل الاردني ماجد قطارنة والذي أكد بدوره على اعتزازه بالاداء المميز للمهندس الاردني في السعودية .
كما شارك الوفد باحتفالية اقامتها لجنة ارتباط النقابة في جدة بمناسبة عيد الاستقلال تلاها لقاء مع الهيئة العامة في جدة اجاب فيها نقيب المهندسين على استفسارات المهندسين.



 

يتواجد حاليا:
60
أنت الزائر رقم:
18336644