"المهندسين" تدين اقتحام ليبرمان للأقصى.. وتطالب بطرد سفير...


31-05-2016

 تابعت نقابة المهندسين الأردنيين بكل قلق اقتحام ما يسمى " وزير الدفاع " الصهيوني أفيغدور ليبرمان للحرم القدسي الشريف وأداءه طقوساً وشعائر تلمودية عند حائط البراق صباح اليوم الثلاثاء .

وإنّ نقابة المهندسين إذ تدين قيام هذا المجرم بهذه الخطوة الاستفزازية والمتحدية لمشاعر العرب والمسلمين بانتهاكه لحرمة المسجد الأقصى المبارك لتؤكد على ما يلي :

1- إن المدعو " ليبرمان" يشغل منصب وزير في حكومة الاحتلال ويعبّر عن الموقف الرسمي لحكومته ما يؤكد كذب حكومة الاحتلال في وعودها بعدم المساس بالوضع القائم في المسجد الاقصى والحفاظ على هوية الحرم القدسي الشريف .

2- إنّ من شأن هذه الخطوة أن تفجّر الأوضاع في فلسطين بما يكفي لاعطاء ذريعة لجيش الاحتلال للإمعان في القتل والاعتداءات .

3- إن هذا الاقتحام البغيض للمسجد الاقصى واستمرار سلسلة الانتهاكات اليومية ومحاولة فرض التقسيم الزماني والمكاني وابعاد المقدسيين عن المسجد والاعتداء على حراسه يعدّ اعتداء سافرا على السيادة الاردنية الهاشمية على القدس والمقدسات .

4- تؤكد نقابة المهندسين وقوفها الكامل ودعمها المطلق للأهل في فلسطين والقدس ضد الهجمة الصهيونية الشرسة التي تستهدف الأرض والانسان والمقدسات في فلسطين .

5- نطالب الحكومة الاردنية وأصحاب القرار باتخاذ الاجراءات الصارمة ضد الاحتلال والتي أقلها القطع الكامل والفوري للعلاقات السياسية والاقتصادية معه ، وطرد السفير الصهيوني واغلاق السفارة الآثمة الجاثمة على صدر عمان الحبيبة .

6- نطالب كافة المؤسسات الوطنية والدولية بالوقوف في وجه صلف وطغيان الاحتلال الصهيوني وعدم ترك المقدسيين وحدهم في معركتهم دفاعا عن مقدسات الامة الاسلامية والعربية .


نقابة المهندسين الاردنيين

31/5/2016

يتواجد حاليا:
149
أنت الزائر رقم:
14656795