تصريح صحفي صادر نقابة المهندسين الأردنيين


31-05-2016

تصريح صحفي


سجلت نقابة المهندسين الأردنيين قضايا مخالفة قانون الاتصال بحق بعض الزملاء المهندسين ممن تعتقد أنهم تجاوزوا الأعراف النقابية والطرق والأساليب المناسبة في الحوار والانتقاد، كما قاموا بالإساءة للنقابة على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بطرق مخالفة للقانون.

ما اضطر النقابة للجوء إلى القضاء الأردني الذي نعتز بنزاهته وعدالته، وتؤكد النقابة أن القضاء هو الطريق الحضاري والعادل للفصل في أية مخالفة لاحكام القانون وأن اللجوء للعدالة هو بديل شريعة الغاب وهو أسلوب يحسب للنقابة لا عليها.

كما تؤكد النقابة أن نهجها الدائم هو فتح الباب على مصراعيه للزملاء للانتقاد البناء والاقتراح والاحتجاج بالوسائل النقابية وبأية وسيلة متاحة دون تجريح للأشخاص وقدح في الهيئات ودون أية مخالفة للقانون.


وان النقابة لم تكن لتلجأ لذلك لولا أن الأسلوب الذي انتهجه هؤلاء القلة من الزملاء وصل إلى الاساءة للذمم والأعراض الشخصية والافتراء على النقابة وأعضاء مجالسها وذلك يهدد العمل النقابي ويسيء اليه وتؤكد النقابة انها دائمآ تحاورت  واستمعت للجميع بالطرق الحضارية والنقابية وان هذا النهج سيبقى هو الأصل مع الاحتفاظ بحق الادعاء على من يتهم الأعراض والذمم بدون أدلة أو زورا وبهتانا . 

حمى الله نقابتنا ووطننا وجنبهم الفتن 

يتواجد حاليا:
38
أنت الزائر رقم:
15826912