"المهندسين" تعزي بالشهيدين الحراحشة والزيود وتشارك في دفن...


09-06-2016

 قدم وفد من نقابة المهندسين الأردنيين برئاسة النقيب المهندس ماجد الطباع واجب العزاء لذوي الشهيدين أحمد عبد الكريم محمد الحراحشة ولؤي محمد فرج الزيود اللذين استشهدا في العملية التي استهدفت مكتب المخابرات العامة في منطقة البقعة.

وعبر المهندس الطباع عن أسفه لوقوع هذه الجريمة الشنعاء مع بداية شهر رمضان المبارك، معربا عن مواساة كافة منتسبي النقابة داخل المملكة وخارجها لأهالي الشهداء.

وضم الوفد المشارك في تأدية واجب العزاء نائب النقيب المهندس خالد أبورمان ورئيس مجلس فرع النقابة في الزرقاء المهندس حسن أبوحمره ورئيس مجلس فرع النقابة في المفرق المهندس عبدالله اليماني.

من جانب آخر شارك رئيس مجلس فرع النقابة في مادبا المهندس أحمد الفلاحات بمراسم دفن الشهيد هاني سليم موسى القعايدة.

ونقل م. الفلاحات تعازي مجلس النقابة ومنتسبيها لذوي الشهيد، مؤكدا أن النقابة تقف صفا واحدا إلى جانب أبناء الشعب الأردني دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وكانت نقابة المهندسين قد أدانت ما تعرض له مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة من هجوم ارهابي بغيض، استشهد على أثره خمسة من أبناء الأردن العاملين في المكتب.

وأكدت أن هذا العمل الجبان ومن قاموا بهذه الفعلة مجرمون خارجون عن تعاليم الاسلام وعن ثقافة شعبنا وأمتنا العربية والاسلامية، ولا يمثلون بحال من الأحوال الا نفوسهم الآثمة  وفكرهم المنحرف الضال .

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
14721825