"المهندسين" تشارك في افتتاح مشروع المستوطنات البشرية في...


19-06-2016

 أشاد رئيس مجلس  نقابة المهندسين فرع محافظة اربد المهندس عمر مناصرة بمشروع نماذج الوحدات السكنية الميسرة الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بتمويل من الحكومة السويسرية في الرمثا.

وأكد أن المشروع بالغ الأهمية في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة التي يعيشها الاردن وشعبه وسط محيط اقليمي ملتهب وغير مستقر، وفي الوقت الذي تحملت المملكة فيه مسؤوليات كبيرة وعبئا ثقيلا نتيجة لقيامها بالواجب الانساني باستقبال اللاجئين السوريين، ما احدث ضغطا كبيرا على البنية التحتية في الاردن .

جاء ذلك في كلمة ألقاها م. مناصرة نيابة عن نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع في حفل افتتاح مشروع تنفيذ نماذج الوحدات السكنية الميسرة الذي نظمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

  وأضاف إن المشروع الذي يهدف إلى توفير المأوى المناسب للجميع، يتقاطع مع المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات المجتمع المدني الاردنية وفي مقدمتها نقابة المهندسين الاردنيين، التي أقرت نظاما خاصا للمسؤولية الاجتماعية عام 2013 وبذلك تعد النقابة أولى مؤسسات المجتمع المدني في هذا المجال.

 وأكد أن النقابة حرصت  منذ نشأتها على تقديم خدمات لأعضائها وعائلاتهم مساهمة منها في تأمين الحياة الكريمة لهم، وتقديم مساعدات للمجتمع المحلي بالتعاون مع القطاعين العام والخاص .

كما أكد م. مناصرة أن الأردن يستحق من مواطنيه ومؤسساته ومن المؤسسات والهيئات الدولية ومن دول العالم كل الدعم والمساندة ليستمر في أداء دوره الانساني المشرف في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة، وحتى يبقى الاردن واحة امن واستقرار وسلام .

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
18987386