"المهندسين" تشارك باجتماع اتحاد المهندسين العرب


31-07-2016

 شارك نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع باجتماع رؤساء الهيئات الهندسية العربية الذي عقد برئاسة رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس ضياء توفيقي وبحضور عضو المكتب التنفيذي وممثل الأردن في الاتحاد المهندس شكيب عودة الله، ورؤساء الهيئات الهندسية العربية الأعضاء اجتماعهم السنوي في مقر الأمانة العامة للاتحاد في القاهرة.

وأعرب م. توفيقي عن شكره لرؤساء الهيئات الهندسية العربية الأعضاء وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد لحرصهم على حضور هذا الاجتماع.

من جانبه استعرض أمين عام الاتحاد الأستاذ الدكتورعادل الحديثي  أهم البنود المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، والذي تضمن محضر اجتماع المجلس الأعلى بدورته الثانية والسبعين المنعقد في البحرين.

كما استعرض د. الحديثي محضري اجتماعي رؤساء الهيئات المتخصصة واللجان الدائمة والمكتب الدائم المنعقدين في بيروت، حيث تم التأكيد على الهيئات الهندسية بضرورة تسمية ممثلين لهم في هيئة الاعتماد الاكاديمي التي أقرت في مؤتمري مسؤولي التعليم الهندسي الأول والثاني، ومشروعات الاتحاد المتمثلة باعداد مسودة للعقد الموحد، والمشاريع العربية المشتركة، ودليل الشركات الهندسية، ودراسة انشاء جامعة للدراسات العليا للتخصصات الهندسية وتخصصي الاقتصاد والادارة .

كما أقر المشاركون في الاجتماع المؤتمرات والندوات التي سيعقدها الاتحاد ولجانه المتخصصة خلال عامي 2016 و 2017.

يتواجد حاليا:
60
أنت الزائر رقم:
14782512