200 مهندس ومهندسة جدد يؤدون اليمين القانونية


08-08-2016

 قال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع إن المهندسين الجدد هم قوة اضافية تضاف إلى قوة النقابة، وأنهم ذراعها الأيمن في استمرار تحقيق الانجازات التي تمكنت النقابة من الوصول اليها منذ تأسيسها.

وأكد أن النقابة تولي المهندسين الجدد والمهندسين الشباب عامة اهتماما كبيرا، لايمانها العميق بأهمية الدور الذي يلعبه المهندسون الشباب على الصعيدين العملي والعلمي.

جاء ذلك خلال حفل أداء القسم الذي أداه ما يزيد عن 200 مهندس ومهندسة جدد الأحد في مجمع النقابات المهنية بحضور نائب النقيب المهندس خالد أبورمان وأمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي وأعضاء مجلس النقابة المهندس محمد الرفاعي والدكتور موفق الزعبي والمهندس سري زعيتر.

وأوضح م. الطباع أن النقابة تسعى من خلال شبكة علاقتها مع مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص ولجان ارتباطها على توفير فرص تدريب وتشغيل للمهندسين الجدد.

وأكد أن النقابة تطبق نظام المركزية في عملها، حيث يتواجد في كل محافظة مجلس منتخب يعمل على خدمة المهندسين المنتسبين في محافظاتهم.

وأشار إلى أن النقابة تحرص على توفير حياة كريمة للمهندسين المنتسبين والدفاع عن مصالحهم، مبينا أنها تخصص 10% من الأراضي للمهندسين الشباب مراعاة لظروفهم الاقتصادية في بداية رحلتهم العملية.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير.

يذكر أن شركة الاتصالات الأردنية "أورانج" رعت حفل أداء القسم بموجب اتفاقية تعاون وقعت بين النقابة والشركة توزع من خلالها خطوطا مجانية بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمهندسين.

يتواجد حاليا:
162
أنت الزائر رقم:
14659098