الطباع : النقابة تقدم افضل الخدمات لمنتسبيها


11-08-2016

 قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع أن ادارة التقاعد والتأمينات الاجتماعية ومن خلال دائرة خدمة الزملاء تشكل جسرا بين المهندس ونقابته، ووسيلة من وسائل تحقيق أحد اهم اهداف النقابة وهو تأمين الحياة الكريمة للمهندسين وعائلاتهم .

جاء ذلك في حفل أقامته دائرة خدمة الزملاء لتكريم المستفيدين من الخدمات التمويلية التي قدمتها النقابة خلال العام 2015/2016

بحضور نائب النقيب م. خالد أبو رمان وعضو مجلس النقابة الدكتورة ليندا الحمود .

وأضاف المهندس الطباع أن النقابة خطت خطوات كبيرة على طريق تقديم افضل الخدمات للمهندسين المنتسبين للنقابة بما يحقق الجودة العالية والتكلفة المنافسة ويتلائم مع الظروف الاقتصادية التي يعيشها بلدنا .

وأكد حرص النقابة على تنويع خدماتها لتشمل كافة الجوانب العلمية والاجتماعية والاقتصادية والتمويلية والنقابية والمهنية والصحية والتكافلية .

وأشار المهندس الطباع ان النقابة تقدم هذه الخدمات من خلال فروع النقابة في المملكة وتساعد المهندس المغترب للحصول عليها من خلال لجان الارتباط خارج الاردن ليكون المهندس على تواصل دائم مع نقابته .

واشتمل الحفل الذي حضره 150 مهندسا ومهندسة من الذين استفادوا من خدمات النقابة التمويلية على عرض توضيحي حول تطبيق النقابة الالكتروني قدمه السيد فيصل مجاهد مدير الشركة المزودة للتطبيق.

وكرم نقيب المهندسين المشاركين في نهاية الحفل.

يتواجد حاليا:
218
أنت الزائر رقم:
14649285