"المهندسين" تقترع لمشاريع اراض سكنية في جرش والذهيبة الغربية


03-09-2016

أجرت دائرة الاستثمار والعقار في نقابة المهندسين الأردنيين قرعة للمرحلة الثانية من مشروع سوف – جرش السكني، بحضور رئيس لجنة الإسكان المهندس خالد بكر والمدير التنفيذي لصندوق التقاعد والتأمينات الإجتماعية المهندس محمد مجدلاوي ومدير دائرة الإستثمار والعقار المهندس ماجد سمارة.

واستفاد من القرعة 20 مهندسا ومهندسة بعد الاقتراع على 74 قطعة متاحة من أصل 102 قطعة مفروزة.

بدوره أشاد  رئيس لجنة الإسكان م. خالد بكر بمجهود  نقابة المهندسين الأردنيين  ممثلة بدائرة الإستثمار والعقار، وسعيها الدؤوب لإيجاد و توفير مشاريع الأراضي المتميزة والفعالة لخدمة المهندسين، بما يمكنهم من الاستفادة منها ماليا على المدى البعيد.

وقدم م. مجدلاوي شرحا مفصلا عن المشروع مستعرضا في الوقت ذاته الخدمات التي تتوافر في الأراضي من بنية تحتية ومياه وكهرباء وغيرها .

وأشار إلى أن عدد مشاريع النقابة المشتراة من عام 1992 وحتى اليوم تقدر بـ 172 مشروع منها 149 مشروع لصندوق التقاعد و8 مشاريع لصندوق القرض الحسن و3 لصندوق التأمين الإجتماعي و 12 لصندوق النقابة.

كما اقترعت الدائرة للمرحلة الثانية من مشروع الذهيبة الغربية 2 السكني الذي اشتمل على 64 قطعة أرض متاحة من أصل 219 قطة مفروزة، بحضور  نائب النقيب م. خالد أبو رمان وم. بكر و م. مجدلاوي م. سمارة استفاد منها 43 مهندس ومهندس.

 

واستعرض م. ابورمان الخدمات التي يقدمها صندوق التقاعد في النقابة للمنتسبين، مشيرا إلى أن الصندوق قدم  مشاريع أراضٍ بقيمة 230 مليون دينار خلال 24 سنة ماضية  إستفاد منها ما يقارب 9594 مهندس ومهندسة حتى اليوم.

يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
16799773