120 مهندسا ومهندسة جدد يؤدون اليمين القانونية في البلقاء


06-09-2016

 أدى 120 مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين في محافظة البلقاء، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ونائب النقيب المهندس خالد أبو رمان وعضو مجلس النقابة الدكتور موفق الزعبي ومساعد أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة.

وأكد م. الطباع على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها، والتي توفرها فروع النقابة تماما كما المركز الرئيسي.

كما دعا م. الطباع المهندسين إلى الابتعاد عن الممارسات الخاطئة التي من شأنها الأضرار بالمستقبل الوظيفي للمهندس، على رأسها التسجيل الصوري في المكاتب الهندسية.

بدوره عبر رئيس مجلس فرع النقابة في البلقاء المهندس مروان الحديدي عن فخره بالنجاحات الباهرة التي تحققها نقابة المهندسين الأردنيين على الأصعدة المهنية والاجتماعية محليا وعربيا ودوليا، مؤكدا أنها مصدر فخر لكل مهندس أردني.

وأكد استعداد النقابة التام لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نطاق إمكانياتها، لافتا إلى أن الفرع يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيسي للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل شهادات تقدير وبطاقات العضوية في النقابة.

كما عقد مجلس النقابة اجتماعا مع أعضاء الهيئة العامة للفرع، نوقش خلاله عددا من المواضيع التي تعنى بشؤون المهندسين ومهنة الهندسة.

 

يتواجد حاليا:
165
أنت الزائر رقم:
14652074