"المهندسين" تستنكر جريمة الاحتلال بحق الشهيد العمرو.. وتدعو...


17-09-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

   قال الله تعالى : " ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون "  صدق الله العظيم

    بخليط من الحزن والفرح تنعى نقابة المهندسين الأردنيين شهيد الوطن، شهيد الجمعة، شهيد القدس المواطن الأردني سعيد هايل العمرو ابن بلدة المغير في محافظة الكرك.

   وإننا إذ نحزن لفقد إبن من ابناء الوطن على يد الغدر والطغيان الصهيوني، ونشاطر أهله مصابهم وندعو لهم بالصبر والسلوان، لنفرح ونفتخر أن الدماء الأردنية التي روت ثرى القدس الطاهر في معارك اللطرون وباب الواد بين الجيش الاردني الباسل وقوات الاحتلال الصهيوني ما زالت مستمرة دفاقة، لتعلن للقاصي والداني أن الشعب الأردني ما زال متصلا بمقدساته وتاريخه وواجبه.

   وإن نقابة المهندسين تدين وتستنكر جريمة الاحتلال الوقحة الدموية بحق المواطن الأردنيالعمرو وتطالب الحكومة بالتحرك العاجل والرد الفوري على سفك دماء الاردنيين دون مبرر.

   وتدعو نقابة المهندسين الحكومة الى عدم الانجرار وراء ادعاءات الاحتلال ومبرراته الواهية وعدم الاعتماد على الرواية الكاذبة التي يسوق لها الاحتلال، والذي اعتاد أن يقتل دون مبرر ثم يرمي سكينا بجانب القتيل ليتهمه بمحاولة قتل الجنود الصهاينة .

   كما نطالب الحكومة الأردنية بعدم التسويف والتأجيل بحجة تشكيل لجان التحقيق، ونذكّرها بأن الشعب الأردني لم ينسَ ولن ينسى دماء الشهيد الأردني القاضي رائد زعيتر والتي أضاعتها الحكومة هدرا دون أي رد أو تحرك .

   وإننا نؤكد أن أقل رد على هذه الجريمة هو طرد سفير الكيان الصهيوني من عمان، ومنع السياح الصهاينة من دخول الأردن، ووقف التطبيع مع الاحتلال في كافة المجالات، فدماء أبناء الأردن ليست رخيصة، والانسان أغلى ما نملك.

   رحم الله شهيد الوطن ، رحم الله شهيد القدس والكرك ، ورحم الله شهداء الوطن والأمة جميعا ..  

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
14721715