"المهندسين" تزور مصنع الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والاسلاك...


26-09-2016

نظمت اللجنة  العلمية الكهربائية في نقابة المهندسين الأردنيين زيارة علمية لمصنع الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والاسلاك الكهربائية في محافظة الزرقاء، بمشاركة 22 مهندسا ومهندسة.

واستقبل وفد النقابة مدير عام الشركة المهندس خالد سعيد وعضو مجلس إدارة الشركة  المهندس وائل صبري الذي أشاد بالدور الذي تقوم به النقابة وسعيها المستمر لرفع المستوى المهني للمهندس الأردني.

وأثنى م. صبري بشكل خاص على الجهود التي تبذلها اللجنة العلمية الكهربائية، وتنظيمها لنشاطات علمية مختلفة تهدف إلى نشر المعرفة العلمية وإثراء خبرة المهندسين الكهربائيين.

من جانبه استعرض عضو إدارة المصنع المهندس حمزة حمدان آلية تصنيع الكيبلات بأنواعها المختلفة، المستخدمة  في منشآت القوى الكهربائية والاتصالات وشبكات الحاسب.

كما اطلع المشاركون في الزيارة على خطوط انتاج تصنيع الكيبلات ومختبر ضبط الجودة في المصنع، والفحوصات الحية التي تجرى على الكيبلات المستخدمة في الانتاج .

وتبادل الطرفان في ختام الزيارة دروعا تكريمية تقديرا من الجانبين لجهود كل منهما في التعريف بالصناعات  الوطنية وتشجيع استعمال منتجاتها، وتعاون الشركة المستمر مع نقابة المهندسين الاردنيين ونشاطاتها. 

يتواجد حاليا:
56
أنت الزائر رقم:
17824628