مخيم المهندسات الريادي في ضانا


05-10-2016

عقدت لجنة المهندسات الاردنيات، مخيم المهندسات الريادي بعنوان "ريادة الاعمال في القرن الحادي والعشرين" بالتعاون مع مجموعة القيادة الايجابية على يومين في محمية ضانا للمحيط الحيوي.

المهندسة جمانة المفلح رئيسة لجنة المهندسات الأردنيات قالت ان هذا المخيم يعتبر أحد مخرجات مؤتمر المهندسات لريادة الاعمال والذي عقد في شهر ايار من هذا العام تحت رعاية سمو الاميرة سمية بنت الحسن.

وأضافت المهندسة المفلح أن المخيم يهدف إلى تعزيز قدرة المشاركات على التفكير الإبداعي والإيجابي من خلال خلق تجربة واقعية في ربوع محمية ضانا.

وأن برنامجه تضمن نشاطات ذهنية وبدنية تم من خلالها التركيز على الخروج بخطة عمل منظمة، بالاضافة الى ان العمل الجماعي كفريق ساهم في إذكاء مهارات التواصل والقيادة بين المشاركات في جو تسوده روح التعاون والإيجابية.

وتضمن برنامج المخيم اربعة مراحل كانت الاولى مسير على الاقدام في أربعة محطات متتابعة، في كل محطة تحدّ حسب خرائط تم تزويدها للفرق، والثانية نقاش حول مخرجات المسير وتقديم تقريرا للجنة التحكيم، والثالثة تقديم ملخص حول خطة العمل امام باقي الفرق أما المرحلة الرابعة فتضمنت محاضرة قدمها السيد محمد عصفور ، ليتم بعدها اعلان الفريق الفائز من خلال التصويت من الفرق الاخرى.

وفي ختام المخيم قامت المهندسة المفلح  بتوزيع الهدايا للفائزين وشهادات للحضور تحسب في نقاط التأهيل المهني الهندسي . 

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
16348351