الطباع: مساعي النقابة مستمرة لتأسيس صندوق وطني لتشغيل المهندسين


05-10-2016

أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع متابعة النقابة لتطبيق القرار الذي صدر مؤخرا من مجلس الوزراء  بخصوص الزامية تشغيل المهندسين من ابناء المحافظة في مشاريع الاعمار التي تقع ضمن المحافظة.

وأشار إلى أن هذا القرار يأتي بعد جهود حثيثة بذلتها النقابة في هذا الصدد، داعيا إلى مزيد من الاجراءات التي تقلل من البطالة وتوفر فرص العمل للمهندسين الشباب في مختلف المحافظات الأردنية، مؤكدا استمرار النقابة في مساعيها لتأسيس الصندوق الوطني لتشغيل المهندسين.

جاء ذلك في لقاء نقيب المهندسين ونائبه المهندس خالد ابو رمان ومساعد الأمين العام للنقابة المهندس محمد ابو عفيفة الثلاثاء مع الهيئة العامة لفرع المفرق بحضور رئيس مجلس فرع المفرق المهندس عبدالله اليماني واعضاء مجلس الفرع،  حيث أدى ما يقرب من 50 مهندسا ومهندسة جددا اليمين القانونية.

وأشاد المهندس الطباع في كلمته بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها المهندس الأردني محليا وعالميا وأهمية الدور الذي تقوم به نقابة المهندسين في الوطن كجهة منظمة للعمل الهندسي ومساهمة في بناء الوطن وبناء حضارته وخدمة المجتمع المحلي، وأجاب المهندس الطباع في اللقاء عن استفسارات المهندسين حول مختلف القضايا.

فيما رحب المهندس عبدالله اليماني رئيس مجلس فرع النقابة في المفرق بالمهندسين الجدد داعيا إياهم الى التواصل مع نقابتهم من خلال الفرع.

وأشار المهندس اليماني إلى أن فرع المفرق يقدم العديد من الخدمات للمهندسين ويولي اهتماما خاصا بالمهندسين الشباب من خلال لجانه التطوعية المتخصصة وقاعاته المجهزة لاستقبالهم ونشاطاته المتنوعة. 

يتواجد حاليا:
58
أنت الزائر رقم:
15824006