"المهندسين" في اربد تحتفل بالمنتسبين الجدد


08-10-2016

تحت رعاية نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع نظم فرع نقابة المهندسين في مدينة الرمثا حفلا تكريميا للمهندسين والمهندسات المنتسبين للنقابة خلال عام 2016، بحضور أعضاء مجلس النقابة الدكتور موفق الزعبي والمهندس محمد الرفاعي ورئيس فرع النقابة في إربد المهندس عمر مناصرة وعدد من أعضاء مجلس الفرع.

وقال م. الطباع إن النقابة خطت خطوات كبيرة على طريق تقديم أفضل الخدمات للمهندسين المنتسبين للنقابة، سعيا لتحقيق الجودة العالية والتكلفة المنافسة بما يتلائم مع الظروف الاقتصادية في المملكة.

وأكد حرص النقابة على تنويع خدماتها لتشمل كافة الجوانب العلمية والاجتماعية والاقتصادية والتمويلية والنقابية والمهنية والصحية والتكافلية، مبيناً أن الخدمات تقدم من خلال فروع النقابة في المملكة ومن خلال لجان الارتباط خارج الاردن للمهندسين المغتربين.

وأكد على أن النقابة تحرص على أن تكون دائما نقطة قوة للوطن كمؤسسة رائدة وكذلك منتسبيها المهندسين الذين كانوا دوما مصدر دعم للاقتصاد الوطني وبناة حقيقيون لحضارته من خلال مشاريعهم في البنى التحتية والنهضة العمرانية.

بدوره دعا م. مناصرة المهندسين والمهندسات الجدد إلى ابقاء التواصل مع النقابة للاطلاع على فرص التدريب والتشغيل التي تتيحها النقابة من خلال البرامج التي تطرحها دوريا.

وأكد أن النقابة تحرص على اشراك المهندسين الشباب في تطوير مهنة الهندسة عبر تأهيلهم عمليا وعلميا عن طريق تنظيم الدروات وورش العمل من خلال مركز التدريب واتفاقيات التدريب والتشغيل التي تبرمها النقابة مع القطاعين العام والخاص. 

يتواجد حاليا:
157
أنت الزائر رقم:
14649394