خليفات: "المهندسين" حليف استراتيجي لمؤسسة التدريب المهني


09-10-2016

قال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع إن النقابة ترحب بتطوير التعاون المشترك القائم بينها وبين مؤسسة التدريب المهني لخدمة الوطن، معتبرا اياها مؤسسة وطنية مهمة وشريكا للنقابة.

جاء ذلك في زيارة قام بها المهندس الطباع برفقة أعضاء المجلس الدكتور موفق الزعبي والمهندس درويش المجالي والمهندس محمد الرفاعي وبحضور مساعد أمين عام النقابة المهندس محمدأبوعفيفة.

وأكد م. الطباع أن النقابة ترحب بتوقيع مذكرة تفاهم مع المؤسسة في المجالات المشتركة كالتدريب ورفدها بخبرات هندسية مؤهلة لتنفيذ برامجها المختلفة، مشيرا إلى أن جميع فروع النقابة في المحافظات مفتوحة للتعاون مع المؤسسة.

مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات قال إن نقابة المهندسين حليف استراتيجي ومخزون خبرة هندسي في الوطن، مؤكدا على أهمية استمرار التعاون المشترك معها.

وأضاف م. خليفات أن المؤسسة تدرب فئات مختلفة من المجتمع المحلي من طلبة المدارس والباحثين عن العمل وحملة الشهادات الجامعية بأنواعها، وأن المؤسسة تمثل ذراعا فنيا لنقابة المهندسين.

وتوافق الجانبان على تكامل أدوار المؤسستين في القطاع الهندسي في المملكة، مؤكدين عدم امكانية اكتمال العمل إلا بوجود المهن الهندسية المساعدة المدربة. 

يتواجد حاليا:
61
أنت الزائر رقم:
18336605