مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في الكرك وعمان


10-10-2016

قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن نقابة المهندسين تولي المهندسين الشباب اهتماما كبيرا وعناية خاصة من خلال المحاضرات والانشطة والدورات المجانية منها وذات الاسعار المخفضة للارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للمهندس وتأهيله لسوق العمل داعيا المهندسين الجدد إلى الالتصاق بنقابتهم ومتابعة نشاطاتها وخدماتها.

وأضاف م.الطباع خلال حفل أداء اليمين القانوني للمهندسين الجدد الذي نظمه فرع نقابة المهندسين في محافظة الكرك أن النقابة تسعى إلى تأمين فرص تدريب وتشغيل للمهندسين الشباب،  مساعدة منها لمنتسبيها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن والمنطقة.

بدوره قال رئيس مجلس فرع النقابة في الكرك المهندس وسام المجالي إن النقابة عقدت العديد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم مع القطاعين العام والخاص من أجل ايجاد فرص عمل وتدريب للمهندسين.

وحذر المهندسين الجدد من الانزلاق في التجاوزات المهنية كالتسجيل الصوري في المكاتب والقبول بأقل من الحد الأدنى للرواتب داعيا اياهم الى تطوير انفسهم ليكونوا منافسين في سوق العمل.

وعبرم. المجاليعن أمله بأن يتمكن المهندسون الشباب من رفد مهنة الهندسة والعمل النقابي بجهود مميزة وعمل متقن يسهم في خدمة ورفعة الوطن.

وفي ختام الحفل ادى المهندسون الجدد اليمين القانونية أمام مجلس النقابة وتسلموا شهادات التهنئة وبطاقات العضوية.

من جانب آخر أدى 250 مهندس ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين في محافظة العاصمة، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ونائب النقيب المهندس خالد أبورمان وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

وقال م. الطباع إن النقابة تتبع في عملها نظام اللامركزية بهدف تقديم الخدمات للمهندسين المنتسبين في أماكن تواجدهم في المحافظات على أكمل وجه من خلال الفروع كما تقدم في المركز الرئيس في العاصمة.

واستعرض خلال الحفل حزمة التأمينات الاجتماعية التي تقدمها النقابة من خلال صندوق التقاعد ثاني أكبر صندوق في المملكة، وكذلك صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي يتيح للمهندسين الاستفادة من قروض التعليم والزواج التي تقدمها النقابة. 

يتواجد حاليا:
201
أنت الزائر رقم:
14680328