"المهندسين" تكرم منتسبيها المشتركين في التأمين الصحي


13-10-2016

نظمت إدارة التأمين الصحي في نقابة المهندسين الأردنيين حفلا تكريميا للمهندسين المشتركين في نظام التأمين الصحي التابع للنقابة، بحضور أمين عام وزارة الصحة ونقيب المهندسين ورئيس وأعضاء  لجنة إدارة التأمين الصحي والادارة التنفيذية للتامين.

 وقال أمين عام وزارة الصحة الدكتور ضيف الله اللوزي إن التغطية الصحية الشاملة وتقوية نظم المعلومات الصحية وتحسين فرص الحصول على خدمات الرعاية الصحية تقع على رأس أولويات تعزيز نظم التأمين الصحي في اقليم شرق المتوسط عموما والأردن خصوصا.

 وأكد أن الحكومات المتعاقبة عملت ولازالت تعمل على اتخاذ حزمة من الاجراءات لتوسيع مظلة التأمين الصحي على مراحل، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة تضم خبراء لدراسة مواضيع قطاع التأمين الصحي وبالشراكة من النقابات المهنية.

 بدوره قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن التامين الصحي يعتبر أحد الاركان الرئيسة في حزمة الخدمات والتامينات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، مبينا أن النقابة تمارس من خلال  لجنة ادارة صندوق التامين مسؤوليتها بمهنية عالية في توفير خدمات مميزة للتامين الصحي للمهندسين وعائلاتهم وشركاتهم الهندسية مبني على اساس التكافل الاجتماعي.

 وأكد أن النقابة تعمل جاهدة على الارتقاء المستمر بهذه الخدمات باعتماد برامج تأمينية منوعة تخدم كافة قطاعات المهندسين   وشبكة طبية تضم جهات وتخصصات طبية متميزة وواسعة مع توفير مظلة وبيئة طبية علاجية لائقة تساهم في تعزيز مكانتهم ومكتسباتهم.

 بدوره أوضح رئيس لجنة إدارة التأمين الصحي في النقابة المهندس شكيب عودة الله أن النقابة أطلقت مؤخرا خدمة تأمين الوالدين للمهندسين والمهندسات ليشكل انضمام هذه الفئة المباركة اضافة نوعية في خدمات الصندوق وعرفانا وتقديرا لمكانتهم وفضلهم علينا.

 وأشار إلى أن مجلس النقابة ولجنة إدارة صندوق التأمين الصحي ارتأوا تثبيت رسوم الاشتراك في التامين الصحي لعام 2016، والنية  تتجه لتثبيت الاقساط للعام 2017 مع الحفاظ على المكتسبات والامتيازات التي تم يتمتع بها المشتركون وزيادتها تقديرا من النقابة للظروف الاقتصادية التي يمر بها الأردنيون ومنهم المهندسون.

 وقدم الدكتور زيد علي وستناي خماش من مركز الشريف لعلاج العيون عرضا تثقيفيا حول أمراض العيون والخدمات التأمينية المعتمدة المقدمة للمهندسين وعائلاتهم من قبل المركز.

واستعرضت الدكتورة لميس السويطي من شركة هيدروجين للطب المخبري أهم الفحوصات ونتائجها للأمراض المزمنة.

 كما استعرض مدير مجموعة صيدليات مركز الدواء الدكتور رأفت علي الخدمات والمنافع التي تقدمها  المجموعة لصالح المهندسين المشتركين في التأمين الصحي.

 وتسلم المشاركين والرعاة في ختام اللقاء دروعا تكريمية تقديرا لمشاركتهم ودعمهم.

    

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
15309379