مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في مادبا


23-10-2016

رعى نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع حفل أداء اليمين القانونية لمهندسين جدد في فرع النقابة في محافظة مادبا بحضور أعضاء مجلس فرع النقابة في المحافظة وعضو مجلس النقابة المهندس بشار البيطار ومساعد الأمين العام المهندس أحمد درويش.

وأعرب م. الطباع عن سعادته بانضمام كوكبة جديدة من المهندسين تحت مظلة النقابة، مؤكدا أن ارتفاع أعداد المهندسين يعتبر نقطة قوة للنقابة وللمملكة في ظل تميز المهندس الأردني وقدرته على الابداع.

وأكد على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها، والتي توفرها فروع النقابة تماما كما المركز الرئيسي، مستعرضا أهم النشاطات التي تعقدها النقابة لخدمة المنتسبين.

وأطلع م.الطباع الحضور على الجهود التي تبذلها النقابة المتمثلة بتوقيع اتفاقيات التدريب والتشغيل مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، والتي توفر فرص عمل للمهندسين الشباب، مؤكدا ان هذه المهام تتعدى وظيفة النقابة المحصور في تنظيم المهنة الهندسة.

بدوره عبر رئيس مجلس فرع النقابة في مادبا المهندس أحمد الفلاحات عن فخره بالنجاحات الباهرة التي تحققها نقابة المهندسين الأردنيين على الاصعدة المهنية والاجتماعية محليا وعربيا ودوليا، مؤكدا أنها مصدر فخر لكل مهندس أردني.

وأكد استعداد النقابة التام لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نطاق امكانياتها، لافتا إلى أن فرع مادبا يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيسي للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.

ودعا م. الفلاحات المهندسين الشباب والخريجين الجدد إلى مد جسور تواصل مع النقابة ومتابعة ما تعقده من نشاطات وورش عمل ودورات علمية متخصصة، لما تحققه من فائدة تخدمهم في التأهل لدخول سوق العمل.

وتسلم المهندسون في ختام الحفل شهادات التقدير وبطاقات العضوية.

وعقب حفل اليمين القانونية اجتماعا للهيئة العامة لفرع النقابة بحضور م. الطباع، نوقش خلاله عددا من الشؤون والقضايا التي تهم الشأن الهندسي والمهندسين والنقابة. 

يتواجد حاليا:
66
أنت الزائر رقم:
15816497