يوم علمي للميكانيكيين الشباب في نقابة المهندسين


24-10-2016

نظمت لجنة المهندسين الميكانيكيين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين يوما علميا بعنوان "ECO TECH SOLUTION" للتعريف بمشاكل الطاقة وأحدث الحلول التقنية والتصميمية التي تم التوصل اليها في هذا المجال، بحضور ما يزيد عن 250 مهندسا وطالبا من كليات الهندسة.

وتعرف المشاركون على الحلول التقنية والتصميمية في مجالات هندسة التكييف، والسيارات والمباني والخلايا الشمسية إضافة إلى الجدوى الاقتصادية لهذه الحلول ومدى فاعلية وتوفر هذه التقنيات في سوق العمل.

بدوره قال رئيس اللجنة المهندس حازم الخطيب إن اللجنة تحرص على عقد مختلف الأنشطة والدورات وورش العمل العلمية للمهندسين الشباب، بهدف زيادة تنافسيتهم ورفع مهاراتهم وتأهيلهم لأسواق العمل المحلية والعربية والعالمية.

وأشار إلى أن اليوم العلمي للطاقة جاء سعيا من اللجنة لوضع المهندسين في اطار كافة المستجدات التي تطرأ على علم الطاقة والمشاكل التي تواجهه والحلول المقترحة لها.

وعقدت اللجنة على هامش اليوم العلمي معرضا للشركات التي تعنى في مجال الطاقة على رأسها مركز الطاقة الأردني JET والمركزية TOYOTA وشركة SKY POWER والشاملة لحلول الطاقة والبيئة Eco Sol  والمتخصصة للعزل الحراري والصوتي. 

يتواجد حاليا:
80
أنت الزائر رقم:
15262486