"يلا نمشي" و"أيادي الخير" تدعمان حملة فزعة أهل وتدعوان إلى...


27-10-2016

شرعت نقابة المهندسين الأردنيين باستقبال التبرعات لصالح ترميم بيوت الأسر العفيفة في المحافظات ذمن الحملة الخيرية التي تنظمها بالتعاون مع قناة رؤيا الفضائية تحت شعار "فزعة أهل".

وخصصت النقابة صناديقا لجمع التبرعات في كافة فروعها في المحافظات إضافة مقرها الرئيسي في محافظة العاصمة، تسهيلا على المواطنيين في الوصول إلى المكان الأقرب لهم.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع إن الحملة تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة تجاه أبناء المجتمع المحلي، لافتا إلى أن النقابة تعتبر أولى المؤسسات التي أوجدت نظاما خاصا لصندوق المسؤولية المجتمعية تعمل وفقه.

وأوضح م. الطباع أن النقابة تخصص ما مقداره 50% من إيرادات صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع للنقابة لخدمة المجتمع المحلي، باعتبارها جزء لا يتجزأ من مكوناته ونسيجه.

وبين أن النقابة من واقع عملها الهندسي تسخر كافة قدراتها وخبراتها الهندسية لصالح هذه الحملة من حيث الإشراف على البيوت المراد ترميمها، باعتبارها بيت خبرة في هذا المجال.

كما نظمت المبادرة الشبابية "يلا نمشي" بالتنسيق مع مبادرة "أيادي الخير"جولة في محيط حدائق الحسين، دعما وتعريفا بحملة فزعة أهل، والتقت خلال جولتها بالمواطنين وحفزتهم على المشاركة في الحملة. 

يتواجد حاليا:
54
أنت الزائر رقم:
18869255