م. الطباع: "فزعة أهل" نجحت بتكاتف أبناء هذا الوطن


28-10-2016

حصدت الحملة الخيرية "فزعة أهل" التي تنظمها نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع قناة رؤيا في اليوم الاول من انطلاقها ما يقارب 100 ألف دينار.

وأعرب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع عن خالص شكره لأبناء الشعب الأردني على تكاتفهم تفاعلهم مع الحملة، مؤكدا أن هذا الشعب كان ولازال رمزا للعطاء والكرم.

كما أعرب م. الطباع عن شكره لكافة العاملين على انجاح الحملة بدءا من رئيس وأعضاء لجنة إدارة صندوق المسؤولية الاجتماعية مرورا بقناة رؤيا الفضائية وانتهاء بالكادر الوظيفي في النقابة.

وأكد أن الحملة بما جمعته اليوم يعتبر نجاحا لها مادامت ستغير حال العديد من الأسر وترفع عنهم المعاناة ولو كان بالشيء البسيط، مبينا أن الحملة مستمرة.

كما أكد م. الطباع أن الحملة من الشعب الأردني ولأبناء الشعب الأردني، وكافة المبالغ والتبرعات العينية التي استقبلتها النقابة لصالح ترميم بيوت الأسر العفيفة في المحافظات.

وشدد على أن النقابة كانت وستبقى ملتصقة بقضايا وهموم أبناء المجتمع المحلي، مبينا أن صندوق المسؤولية الاجتماعية للنقابة يخصص ما نسبته 50% من ايراداته لصالح الأعمال الخيرية للمجتمع.

وأوضح م. الطباع أن النقابة بصدد عقد شراكات مع مؤسسات مجتمع محلي لتنفيذ مزيد من الحملات الخيرية في سبيل استهداف أكبر عدد ممكن من الأسر العفيفة في المملكة.

يتواجد حاليا:
12
أنت الزائر رقم:
16795424