موظفو "المهندسين" ينظمون حفلا تكريما للأمين العام السابق


02-11-2016

نظمت لجنة الموظفين المنتخبة في نقابة المهندسين الأردنيين حفلا تكريميا للأمين العام السابق المهندس ناصر الهنيدي بانتهاء خدمته في النقابة باستقالته التي قدمها اعتبارا من الأول من نوفمبر الجاري.

وحضر الحفل نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع وأعضاء مجلس النقابة وأمين عام النقابة ومساعدوه وأكثر من 200 موظف من جمع فروع النقابة ودوائرها.

وأشاد م. الطباع بالمستوى المهني العالي الذي قدمه المهندس الهنيدي خلال فترة عمله في النقابة والتي استمرت لأكثر 12 عاما.

بدوره قال الأمين العام الجديد المهندس محمد أبوعفيفة إن المهندس الهنيدي أتعب من بعده بما قدمه من انجازات كثيرة وبصمات واضحة في مسيرة العمل النقابي المهني والهندسي.

من جهته قال رئيس لجنة الموظفين المنتخبة المهندس محمد عيال عواد إن موظفي النقابة فخورون بالمستوى الكبير الذي وصلت إليه نقابة المهندسين في تقديم أفضل الخدمات للمهندسين المنتسبين لها، مؤكدا أن هذه الانجازات انما جاءت بتعاون الكادر الوظيفي مع الأمانة العامة وبدعم مجالس النقابة المتعاقبة.

وأعرب م. الهنيدي عن فخره واعتزازه بالعمل لهذه السنوات الطويلة مع كادر النقابة، مؤكدا على أهمية تكاتف الجهود لتطبيق الخطة الاستراتجية العشرية للنقابة، مقدما الشكر لمجالس النقابة المتعاقبة على دعمها المتواصل.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات والموا الفلمية التي تظهر الانجازات التي قام بها م. الهنيدي، واختتم بتقديم هدايا تكريمية من مختلف قطاعات النقابة. 

يتواجد حاليا:
192
أنت الزائر رقم:
15745405