"المهندسين" توقع مذكرات تفاهم في تركيا


15-11-2016

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين مذكرات تفاهم مع جمعية المهندسين الاستشاريين والمعماريين الأتراك وجمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين الأتراك في شتى المجالات الهندسي.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن الاتفاقيات تهدف إلى التعاون في المجالات الصناعية والمالية والاستثمارية ضمن اطار عمل النقابة.

وأشار إلى أن الاتفاقيات ستوطد العلاقات وتعزز التعاون بين كلتا الدولتين في المجال الهندسي، مشيرا إلى أنه سينظم بموجبهما دورات علمية وورش عمل وندوات لخدمة القطاع الهندسي.

وأكد أن الاتفاقيات التي تعقدها نقابة المهندسين مع مختلف المؤسسات في دول أخرى تسهم في تسويق الخبرات الهندسية الأردنية ورفع القدرات التقنية للمهندسين الأردنيين.

وشارك م. الطباع وعضو مجلس النقابة الدكتور موفق الزعبي والوفد المرافق من لجنة المهندسين الشباب في مؤتمر ومعرضجمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين الأتراك الذي أقيم في اسطنبول خلال الفترة 9-12/11/2016.

وقال م. الطباع إن المؤتمر يهدف إلى الجمع بين رجال الأعمال والمستثمرين والزوار لتقديم فرص جديدة تحقق التعاون التجاري والشراكة العالمية.

وأشار إلى أن ايفاد المهندسين للمشاركة في هذا النوع من المؤتمرات يأتي سعيا لتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم واطلاعهم على مختلف التجارب العالمية في مجالات تخصصهم.

ورافق المؤتمر معرض بمشاركة ما يزيد على 125 دولة، في مجالات تكنولوجيا الحديثة و تكنولوجيا المعلومات، والبناء والإنشاءات والطاقة و الطاقة المتجددة والعقاراتوالخدماتوالاستشارات وغيرها. 

يتواجد حاليا:
170
أنت الزائر رقم:
14652223