مجلس "المهندسين" يلتقي الهيئة العامة لفرع النقابة في الزرقاء


16-11-2016

عقد مجلس نقابة المهندسن برئاسة النقيب المهندس ماجد الطباع لقاء موسعا مع  الهيئة العامة لمهندسي محافظة الزرقاء، بحضور رئيس مجلس الفرع المهندس حسن أبو حمرة ونائب النقيب المهندس خالد أبورمان وعضو المجلس المهندس شكيب عودة الله ومساعد الامين العام المهندس خالد القدومي.

وأشاد م. الطباع بجهود فرع النقابة في محافظة الزرقاء ونشاطه الدائم وفعالياته المستمرة الهادفة إلى الارتقاء بالمهندس والمهنة، معتبرا أن ذلك يعبر عن روح العمل الجماعي في الفرع.

وقال إن انتساب ما يزيد عن 9 آلاف مهندس سنويا للنقابة يشكل أمامها تحديا كبيرا، إلا أن المجالس المتعاقبة عملت على تحويل هذا التحدي إلى نقاط قوة للنقابة لمهنة الهندسة.

وأكد أن النقابة تبذل جهودا كبيرة في سبيل تدريب وتشغيل المهندسين داخل المملكة وخارجها من خلال عقد شراكات مع مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص.

وأشار م.الطباع الى أن النقابة وقعت مؤخرا مع وزارة البلديات اتفاقيات تعاون في مجال تدريب المهندسين في البلديات في المحافظات وأخرى بهدف تسهيل ترخيص الأبنية القائمة في المحافظات.

ولفت إلى أن النقابة على تواصل مستمر مع الوزارات المختلفة لمتابعة شؤون المهندسين العاملين فيها والسعي الدائم معها لتحسين أوضاعهم وتحصيل علاوتهم الفنية المتفق عليها مع الحكومة.

وتحدث م. الطباع حول صندوق المسؤولية الاجتماعية للنقابة والحملات الخيرية التي نظمتها لمساعدة الاسر المحتاجة من خلال حملة البر والاحسان وتوزيع لحوم الاضاحي وحملة كسوة الشتاء وحملة فزعة أهل لترميم بيوت الفقراء في الأردن.

 بدوره ثمن رئيس مجلس فرع الزرقاء المهندس حسن أبو حمرة دور مجلس النقابة بما يقوم به من نشاطات وفعاليات للارتقاء بمستوى المهندسين والمهنة. 

يتواجد حاليا:
48
أنت الزائر رقم:
18898597