"المهندسين الشباب" تنظم لقاءها الثالث لفريق النقابة المتطوع


21-11-2016

 

 
 
 

افتتح نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع اللقاء الثالث لفريق نقابة المهندسين التطوعي "Jea team" الذي نظمته لجنة المهندسين الشباب في النقابة، بحضور ما يزيد عن 140 مهندس ومهندسة وطلاب هندسة من مختلف الجامعات الأردنية.

 وأكد م. الطباع حرص النقابة على تقديم أفضل خدمة لأعضائها عامة وحديثي التخرج خاصة، مشيدا بالدور الذي تقوم به لجنة المهندسين الشباب وداعيا الحضور إلى الانخراط في العمل التطوعي مع لجان النقابة المختلفة.

 بدوره  استعرض رئيس اللجنة المهندس أنيس حلواني الأهداف التي تسعى اللجنة لتحقيقها من خلال عملها، والنشاطات وورش العمل والدورات التي تعقدها للمهندسين الشباب، مؤكدا على أهمية الانخراط بالعمل النقابي.

 من جانبه تحدث الخبير ومدرب الادارة الاستراتيجية الدكتور إبراهيم المنسي عن أهمية الشباب ودورهم في بناء المجتمعات، مشددا كذلك على أهمية العمل التطوعي في ايجاد أجواء من الايخاء والقيم النبيلة والتكاتف الاجتماعي.

كما أكد الدكتور خليل الزيود على أهمية استغلال الشباب وطاقاتهم لتقديم فائدة وخدمة لمجتمعاتهم من خلال العمل التطوعي في لجان النقابات.

وكرم م. حلواني في ختام اللقاء المهندسين المحاضرين وعدد من الأعضاء المميزين في فريق Jea team على جهودهم خلال الفترة الماضية في العمل.

ويعتبر "Jea team" الذي يضم في عضويته طلاب الهندسة في الجامعات الأردنية ومهندسون حديثو تخرج، فريق عمل مساند للنقابة في تنفيذ نشاطاتها المختلفة.

يتواجد حاليا:
76
أنت الزائر رقم:
15309179