"المهندسين" تنظم زيارات علمية لمنتسبيها


22-11-2016

نظمت شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول في نقابة المهندسين زيارة علمية الى مصنع اسمنت المناصير ومنجم وادي الأبيض التابع لشركة مناجم الفوسفات الأردنية بمشاركة 32 مهندس ومهندسة من مختلف التخصصات. 

 وترأس وفد النقابة المهندس بسام الصناع الذي استعرض بدوره للمهندسين المشاركين في الزيارة معلومات تعدينية حول جيولوجيا الأردن ومواردها الطبيعية والخامات الاقتصادية. 

في حين قدم مدير مصنع اسمنت المناصير المهندس علي الزيود والمهندسين العاملين شروحات فنية حول مكونات المصنع والمراحل التي يتم بها انتاج الإسمنت والتقنيات المستخدمة لذلك، ورافقهم في جولة ميدانية في المصنع شملت غرفة التحكم المركزية والمطحنة والفرن. 

 كما زار الوفد منجم وادي الأبيض التابع لشركة مناجم الفوسفات الأردنية تعفوا خلالها على مرافق المنجم، وقدم مدير المنجم والمهندسين العاملين شروحات فنية حول كيفية استخراج الفوسفات ومعالجته ومراحل الغسيل التي يمر بها.

وسلم نائب رئيس مجلس الشعبة المهندس عمر الطاهات دروعا تكريمية لادارة مصنع اسمنت المناصير ولشركة مناجم الفوسفات/ منجم الابيض تعبيرا عن شكر النقابة والشعبة على حسن استقبالهم ومساهمتهم في انجاح هذه الزيارة.
 

كما نظمت لجنتا المواد الانشائية وضبط الجودة والنقل والمرور في شعبة الهندسة المدنية زيارة علمية ميدانية لموقع انشاء طريق الأزرق العمري، اطلع خلالها المشاركون على اعمال تنفيذ الحفرياتفي الموقع واعمال تنفيذ الفرشياتواعمال تنفيذ الخلطة الاسفلتيةواعمال تنفيذ الجسور والمنشآت المائيةوزيارة الى خلاطات الموقع الخرسانية والاسفلتية. 

يتواجد حاليا:
77
أنت الزائر رقم:
16799700