"المهندسين" تعلن عن انطلاق ملتقى التأهيل والاعتماد المهني...


23-11-2016

عقدت نقابة المهندسين الأردنيين الأربعاء مؤتمرا صحفيا للاعلان عن ملتقى التأهيل والاعتماد المهني الثاني المزمع انطلاقه في السابع والعشرين من الشهر الجاري تحت رعاية وزير الأشغال العامة والاسكان. 

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن حصول المهندس على المراتب المهنية بات أمرا في غاية الاهمية، مشيرا إلى أن ذلك يمكنه من توثيق خبراته والتقدم بشكل أسرع في عمله محليا وعربيا ودوليا. 

وأكد أن نظام منح المراتب المهنية يعتبر انجازا حقيقيا للنقابة، ومصدر فخر للمهندسين. 

بدوره قال رئيس هيئة التأهيل والاعتماد في اتحاد المهندسين العرب عضو مجلس النقابة المهندس رائد الشربجي إن حصول المهندس على مراتب مهنية يرفع من قدرته التنافسية في العمل. 

وأشار إلى أن نقابة المهندسين الأردنيين تعتبر جهة هندسية رائدة في منح التأهيل والاعتماد المهني عربيا ودوليا، معربا عن امله في أن يحقق الملتقى الثاني نجاحا كما حقق الملتقى السابق. 

من جانبه قال رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى المهندس عبد الباسط صالح أن اللجنة سعت لأن يكون الملتقى الثاني استكمالا للملتقى الأول ولتوصياته وكافة المقترحات التي خرج بها المشاركون آنذاك. 

وأوضح أن الملتقى سيعمل على ايجاد مظلة تشريعية عربية مشتركة في مجال التأهيل والاعتماد المهني، وربط مخرجات التعليم الهندسي بالتأهيل والاعتماد.

 

 

    

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
16799725