شعبة الهندسة الكيميائية في "المهندسين" تلقتي أعضاءها في...


10-12-2016

نظمت شعبة الهندسة الكيميائية في نقابة المهندسين الأردنيين عددا من الزيارات التواصلية للمهندسين الكيميائيين في مختلف مواقع عملهم في مؤسسات القطاعين العام والخاص.

حيث نظم مجلس شعبة الهندسة الكيميائية وأعضاء من لجنة الشباب الكيميائية واللجنة الاجتماعية الكيميائية زيارة إلى المجمع الصناعي التابع الى شركة مناجم الفوسفات في العقبة، والتقى المهندسين الكيميائيين هناك وناقشوا عددا من القضايا التي تهم قطاع الهندسة الكيميائية.

كما زار مجلس شعبة الهندسة الكيميائية مستودعات البترول التابعة لمصفاة البترول الاردنية في المنطقة الجنوبية للعقبة، عقبها زيارة إلى فرع النقابة في محافظة العقبة و قسم الهندسة الكيميائية في جامعة الحسين.

بدورها أكدت رئيس مجلس الشعبة عضو مجلس النقابة الدكتورة ليندا الحمود إن الزيارات التواصلية للمهندسين الكيميائيين في مواقع عملهم تأتي ضمن اطار خطة مجلس الشعبة في التواصل مع المهندسين في مختلف فروع أماكن عملهم في الممكلة.

وأشارت إلى أن الشعبة تحرص على لقاء المهندسين الكيميائيين ومناقشة كل ما يخص قطاع الهندسة الكيميائية وما يمكن أن تقدمه الشعبة لهم في سبيل تطوير هذا القطاع ورفع تنافسية العاملين فيه. 

يتواجد حاليا:
15
أنت الزائر رقم:
14117393