اشهار كتاب "العمارة وعالم حجر البناء" في نقابة المهندسين


10-12-2016

مندوبا عن نقيب المهندسين الأردنيين رعى عضو مجلس نقابة المهندسين رئيس شعبة الهندسة المعمارية المهندس بشار البيطار حفل اشهار كتاب المهندس عبد الفتاح اصبيح "العمارة وعالم حجر البناء"، بحضور السفير الهنغاري في عمان.

وأكد المهندس البيطار أن النقابة بيت المهندسين الثاني، كانت وستبقى الداعم لانجازات المهندسين العلمية والمهنية والحاضنة لنجاحاتهم في كل المجالات، معربا عن فخره بما يحققه المهندسون الأردنيون من انجازات علمية مختلفة.

وأضاف البيطار أن المهندس الأردني يتمتع بسمعة مهنية طيبة محليا وعربيا وعالميا، مشيرا إلى أن النقابة تسعى دائما إلى رفع تنافسية المهندسين لتمكنيهم من دخول أسواق العمل وتبوء مواقع قيادية في المشاريع في مختلف دول العالم.

وأشاد البيطار في كلمته بكتاب المهندس عبد الفتاح اصبيح "العمارة وعالم حجر البناء"، واعتبره اضافة جديدة إلى مكتبة هندسة العمارة وعالم حجر البناء في الأردن.

بدوره قال السفير الهنجاري شيبيري تشابا إن الزائر الاجنبي للمملكة يلاحظ سريعا مدى جمال وعراقة المكان، وجمال البيوت المكسية بالحجر الذي يعتبر جزءا من الحضارة والثقافة والارث المعماري للمملكة.

وأشاد بمستوى العمارة الاردنية والحرفية المستخدمة لاظهار الحجر الأردني بهذا الشكل المميز، مشيرا إلى أن كتاب المهندس اصبيح يؤسس لعلم معماري جديد ورؤيا هندسية غنية بالافكار.

من جانبه أعرب م. اصبيح عن شكره لنقيب المهندسين ومجلس النقابة على دعمهم الفني والمهني لأعمال المهندسين وانجازاتهم ومساعدتهم لاخراجها إلى النور. 

يتواجد حاليا:
55
أنت الزائر رقم:
16756700