مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في العقبة


11-12-2016

تحت رعاية نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع اقام فرع العقبة حفل اداء القسم القانوني لاعضاء الهيئة العامة للفرع والمنتسبين الجدد للنقابة، بحضور رئيس مجلس الفرع المهندس عامر حباشنة وعضو مجلس النقابة المهندس سري زعيتر وأمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة.

واستعرض م. الطباع الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، وجهودها في ايجاد فرص تدريب وتشغيل للمهندسين في مختلف مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص.

وأكد أن النقابة تحرص على تنظيم برامج تدريبية وورش عمل ومحاضرات علمية لتطوير مهارات المهندسين وزيادة خبراتهم ورفع تنافسيتهم وتأهيلهم لدخول أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية.

بدوره عبر رئيس مجلس فرع النقابة في العقبة المهندس عامر حباشنة عن فخره بالنجاحات الباهرة التي تحققها نقابة المهندسين الأردنيين على الاصعدة المهنية والاجتماعية محليا وعربيا ودوليا، مؤكدا أنها مصدر فخر لكل مهندس أردني.

وأكد استعداد النقابة التام لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نطاق امكانياتها، لافتا إلى أن فرع العقبة يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيسي للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.

ودعا م. الحباشنة المهندسين الشباب والخريجين الجدد إلى مد جسور تواصل مع النقابة ومتابعة ما تعقده من نشاطات وورش عمل ودورات علمية متخصصة، لما تحققه من فائدة تخدمهم في التأهل لدخول سوق العمل.

وكرم الفرع المهندسين الحاصلين على شهادات التأهيل المهني، وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية.

وعقب الحفل لقاء تواصلي جمع أعضاء الهيئة  العامة للفرع بالنقيب والوفد المرافق، استعرض خلال أهم الانشطة والفعاليات التي نظمها الفرع خلال عام 2016، ونوقش عدد من القضايا التي تخص الشأن الهندسي والنقابي. 

يتواجد حاليا:
57
أنت الزائر رقم:
14763425