اقبال كبير من المهندسين على التأمين الصحي الذي تقدمه النقابة


19-01-2017

بلغت نسبة المشتركين في التأمين الصحي الذي تقدمه  نقابة المهندسين الاردنيين 80% من اجمالي المشتركين من المهندسين المنتفعين في العام 2016 خلال اسبوعين فقط من بداية العام 2017.

 وقال رئيس لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي المهندس شكيب عودة الله إن التامين الصحي يعتبر أحد الاركان الرئيسة في حزمة الخدمات والتأمينات التي تقدمها النقابة، مبينا أن النقابة تمارس من خلال  اللجنة مسؤوليتها بمهنية عالية في توفير خدمات تأمينية مميزة للمهندسين وعائلاتهم وشركاتهم الهندسية مبنية على اساس التكافل الاجتماعي.

 وأوضح أن مجلس النقابة وبالرغم من ارتفاع اجور المعالجات لدى الجهات الطبية  خلال العام 2016 إلا أنه قرر تثبيت رسوم الاشتراك في التأمين الصحي في العام 2017 مراعاة للظروف الاقتصادية والمعيشية للمهندسين، مع المحافظة على جودة الخدمة وعلى المكتسبات والمنافع والحقوق.

 وأكد أن النقابة تعمل جاهدة باستمرار للارتقاء بهذه الخدمات باعتماد برامج تأمينية منوعة تخدم كافة قطاعات المهندسين، وتوفير شبكة طبية تضم جهات وتخصصات طبية متميزة وواسعة وبيئة طبية علاجية لائقة.

 وشدد على أن النقابة تولي المهندسين الخريجين الجدد المنتسبين للنقابة اهتماما خاصا في كافة النواحي وعلى رأسها التأمين الصحي، مبينا أنها توفر لهم تأمينا صحيا مجانيا داخل المستشفيات فور تخرجهم ولمدة عامين. 

يتواجد حاليا:
109
أنت الزائر رقم:
14715350