130 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد


31-01-2017

أدى 130 مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، بحضور نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع ورئيس مجلس الفرع المهندس عمر مناصرة وعضو مجلس النقابة الدكتورة ليندا الحمود والمهندس درويش المجالي والمدير التنفيذي لإدارة التقاعد والتأمينات الإجتماعية المهندس محمد مجدلاوي.

ودعا المهندسين إلى تطوير مهاراتهم ورفع كفاءاتهم وعدم الاكتفاء بمخرجات التعليم الجامعي، وذلك من خلال متابعة الأنشطة التي تنظمها لجان المهندسين الشباب في الشعب والفروع.

وأكد في كلمة ألقاها في افتتاح الحفل أن النقابة تولي المهندسين الجدد والشباب اهتماما خاصا من كافة النواحي النقابية منها والعلمية والاجتماعية، لافتا إلى أن الهدف الأسمى للنقابة هو المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن.

وحذر من الاستجابة لإعلانات التسجيل الصوري في الشركات الهندسية، مؤكدا أن تلك الممارسات تعتبر مخالفة صريحة لقوانين وأنظمة النقابة وتعرض المتعاطين فيها للمساءلة.

من جانبه دعا المهندس مناصرة المهندسين إلى بذل أقصى الجهود لتطوير مهاراتهم ورفع تنافسيتهم، معبرا عن اعتزازه بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندس الأردني داخل الوطن وخارجه, وأكد على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

 وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير. 

يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
19377545