توقيع مذكرة تفاهم بين نقابة المهندسين الأردنيين والجامعة...


14-02-2017

أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع أن نقابة المهندسين شريك وداعم لكل مخلص يعمل من أجل رفعة الوطن وخدمة المواطنين ضمن اطار عملها.

جاء ذلك خلال حفل توقيع مذكرة تفاهم بين النقابة والجامعة الألمانية الأردنية في تنظيم مؤتمر الهندسة الميكانيكية الأردني الدولي التاسع الذي تعقده النقابة في تشرين الأول المقبل.

وأعرب م. الطباع عن اعتزازه بتعاون النقابة مع الجامعة الألمانية الأردنية باعتبارها صرحا تعليميا وأكاديميا عريقا ويشار إلى تميزه بالبنان، مؤكدا أن شراكة المؤسستين يشكل نقطة قوة في خدمة الوطن.

بدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد إن هذه الاتفاقية ليست الأولى من نوعها بين الجامعة والنقابة، معربا عن اعتزازه بثقة النقابة بالجامعة وايمانها بقدراتها.

وأكد أن الاتفاقية تأتي في اطار سعي الجامعة لتأسيس شراكة مستدامة مع القطاعات المختلفة والمؤسسات المدنية من أجل تعزيز البحث العلمي التطبيقي وتنفيذ مشاريع ريادية.

وأشار د. أبوعبيد إلى أن الجامعة تتطلع إلى مزيد من الشراكة والتعاون مع النقابة في ظل أن 60% من تخصصات الجامعة هندسية.

من جانبه قال عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي إن الجامعة الألمانية الأردنية رائدة في العمل الأكاديمي والتعليمي.

وعبر م. الشربجي عن شكره العميق لتعاون إدارة الجامعة المستمر مع النقابة وشعبها وفروعها في مختلف المجالات الهندسية.

من ناحيته قال أمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة إن النقابة تهتم بجودة التعليم الهندسي وتأهيل المهندسين الأردنيين لدخول أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية.

ودعا الجامعة للتعاون مع النقابة في تطوير قدرات ا لمهندسين وتأهيلهم للعمل في سوق العمل الألمانية. 

يتواجد حاليا:
38
أنت الزائر رقم:
15826926