"المهندسين الشباب" تنظم عددا من الأنشطة المتنوعة


26-02-2017

اختتمت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الاردنيين دورة تدريبية استمرت لمدة 15 ساعة بعنوان "المهندسين الشباب وسوق العمل" قدمها المدرب حمزه بيان.

واستعرض المدرب بيان كيفية بناء السيرة الذاتية والمقابلات الوظيفية وكيفية اختيار الوظيفة المناسبة والقدرات الشخصية وآلية العمل الجماعي ومهارات التواصل.

وتضمنت الدورة العديد من الانشطة التفاعلية ومجموعات العمل، وأكد المدرب بيان أهمية  هذه الدورة لحديثي التخرج والباحثين عن فرص العمل وأثرها الايجابي على المتدربين بزيادة فرصهم بالحصول على فرصة عمل بالقطاعين العام والخاص.

بدورها أكدت عضو اللجنة المهندسة لجين الحسن على أهمية مشاركة المهندسين الشباب في مثل هذه الدورات وغيرها من النشاطات العلمية للتزود بالمهارات اللازمة لسوق العمل.

وأشارت إلى أن اللجنة تحرص على تنظيم دورات وورش عمل للمهندسين الشباب بقصد صقل مهاراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

وفي ختام اللقاء قدم المدرب بيان  الشكر والتقدير للجنة المهندسين الشباب لدعمهم الدائم للشباب وتوزيع شهادات الدورة على المهندسين المشاركين.

على صعيد آخر نظمت اللجنة بالتعاون مع الجمعية العربية لحماية الطبيعة نشاطا زراعيا في منطقة الكريمة في الأغوار الشمالية، شارك فيه ما يزيد عن 60 مهندسا ومهندسة.

ويهدف النشاط الى إتاحة الفرصة للمهندسين الشباب للمشاركة في دعم الأمن الغذائي للمزارعين وزيادة الرقعة الخضراء وخلق الوعي المجتمعي بأهمية العناية بالاشجار والمحافظة عليها. 

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
15820186