مهندسون أردنيون يحصدون جوائز تميز في الامارات


04-03-2017

حصد عدد من المهندسين الأردنيين العاملين في شركة العين للتوزيع التابعة لمجموعة شركات هيئة مياه وكهرباء أبو ظبي على مراتب متقدمة ضمن الجوائز التي تطلقها الشركة.

فقد حصد المهندسون على المراكز الثلاثة الأولى في جائزة شركة العين للتوزيع للتميز في فئة المجال التقني الفني والمركز الاول في فئة الموظف المتفاني صاحب الخدمة الطويلة.

فحاز الدكتور بسام عبدالله الضمور على المركز الأول في فئة المجال التقني /الفني وفاز المهندس طارق تيسير شديد بالمركز الثاني وفاز المهندس محمد يحيى سليمان بالمركز الثالث في ذات الفئة، وفي فئة الموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة انتزع المهندس حسين جابر أبو عبيد المركز الأول.

وسلم رئيس مجلس إدارة هيئة مياه وكهرباء أبو ظبي ورئيس مجلس إدارة شركة العين للتوزيع ومدير عام شركة العين للتوزيع الفائزين الجوائز وشهادات الشكر والتقدير في حفل جائزة الشركة للتميز.

وأكد رئيس لجنة ارتباط النقابة في مدينة العين الدكتور بسام عبدالله الضمور أن هذا الإنجاز الكبير للمهندسين الأردنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة هو محصلة للمستوى الهندسي والعلمي الرفيع الذي يتميز به المهندس الأردني وقدراته الإبداعية في مجال اختصاصه وإخلاصه وتفانيه في أداء عمله وواجباته الوظيفية. 

يتواجد حاليا:
51
أنت الزائر رقم:
18898852