وفد هندسي يزور شركة المسيرة للصناعات الهندسية


12-03-2017

شارك وفد من نقابة المهندسين الاردنيين متخصصين وعاملين في مجال الحوسبة والاتصالات وأنظمة التحكم المختلفة الممثلين لعدة شركات اردنية  برئاسة نائب رئيس جمعية مهندسي الاتصالات والحاسبات المهندس محمد سرية بزيارة علمية ميدانية إلى شركة المسيرة للصناعات الهندسية.

واطلع الوفد على آخر التطورات التكنولوجية المتعلقة في مجال تطوير الاجهزة الالكترونية والحلول البرمجية التي يقدمها كادر الشركة الفني المتخصص سعيا لتوفير اوسع الاحتياجات والحلول للشركات الاردنية في مجالات متعددة لضمان افضل خدمة في مجال اجهزة المراقبة والتحكم.

وتعرف المشاركون على أنواع متعددة من الاجهزة كالطابعات البلاستيكية والقارءات وطابعات الباركود وساعات ضبط ختم الدوام وأنظمة الامان المختلفة، والبرمجيات في مجال أنظمة شؤون الموظفين والامور المالية المختلفة وانظمة المحاسبة الادارية وبرامج التحكم والمبيعات والارشفة والامن والحماية وانظم ادارة الفنادق.

وبحث الوفد خلال الزيارة سبل تعزيز التعاون بين الشركة والنقابة من خلال تنظيم الزيارات العلمية والمحاضرات والندوات مستقبلا، بما يعود بالفائدة على العاملين في هذا القطاع.

وعبر م. سرية باسمه واسم المشاركين في الزيارة واسم مجلس النقابة عن شكره للكادر الفني والاداري في شركة المسيرة للصناعات الهندسية على تعاونهم في انجاح الزيارة. 

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
15309293