ورشة عمل حول التسجيل الصوري للمهندسين الشباب


13-03-2017

نظمت لجنة المهندسين المدنيين الشباب في نقابة المهندسين حوارية بعنوان "التسجيل الصوري.. واقع وتحديات" بحضور رئيس مجلس شعبة الهندسة المدنية المهندس سري زعيتر ونائبه رئيس دائرة رقابة الاعمار في امانة عمان الكبرى المهندس رائد حدادين ورئيس قسم الاشراف في النقابة  ونائب رئيس هيئة المكاتب وعدد من أصحاب المكاتب الهندسية والمهندسين الشباب. 

وبحث المشاركون خلال الورشة عددا من قضايا المهندسين الشباب والتحديات التي تواجههم، أبرزها التسجيل الصوري والأسباب المؤدية اليه, و أكدوا ان حل هذه المشكلة بحاجة الى تعاون كافة الاطراف والجهات المعنية .

وتعرف المشاركون على جهود النقابة الحثيثة في محاربة التسجيل الصوري وتحذير المهندسين وخاصة الشباب من الأضرار التي قد تلحق بهم جراء العمل صوريا في المشاريع.

وتعرف المهندسون على الحد الأدنى التي يجب أن يتقاضاه المهندس المقيمـ وتعليمات الإشراف الجديدة المقترحة من قبل هيئة المكاتب الهندسية بما يخص الية تسليم رواتب المهندس المقيم و تفعيل دوره في شهادة المطابقة.

وأكد رئيس اللجنة المهندس صدام ابو هزيم حرص اللجنة الدائم  على متابعة القضايا و التحديات التي تواجه المهندسين الشباب و  وقوفها الى جانبهم وسعيها المتواصل لرفع مهارات و خبرات المهندسين الشباب من خلال تقديم  دورات  وورش عمل تدريبية لتعزيز قدراتهم. 

يتواجد حاليا:
65
أنت الزائر رقم:
18996649