"المهندسين" تكرم منتسباتها الحاصلات على جوائز محلية واقيليمة...


21-03-2017

تحت رعاية نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع نظمت لجنة المهندسات الأردنيات في نقابة المهندسين الحلقة الثانية من سلسلة نشاط اضاءات تحت عنوان "إضاءة تميز وريادة".

واستضافت اللجنة في اللقاء معالي المهندسة منى رائف نجم، بحضور نائب النقيب المهندس خالد أبو رمان وعضو مجلس النقابة الدكتورة ليندا الحمود وعدد من المهندسين والمهندسات.

وأشاد م. الطباع في مستهل الحفل بالفعالية، معتبرا اياها مختلفة ومتميزة بموضوعها وشكلها وطريقتها وهدفها، وتنبثق عن لجنة نشيطة ومتميزة في عملها وجهدها.

وعبر م.الطباع عن اعتزازه بالمهندسات الأردنيات وبالمراكز والمواقع التي تمكن من تبؤها بفضل انجازاتن المتميزة التي لها بصمات واضحة في كافة المجالات.

وأضاف الطباع أن أعداد المهندسات المتزايدة ستكون نجاحا اضافيا للنقابة ونقطة قوة لها إن أحسن توجيهها ورعاية الموهوبات منهن وتعزيز الكفاءات الموجودة لديهن.

ومن جانبها قالت رئيس لجنة المهندسات الأردنيات، المهندسة جمانة المفلح إن الهدف الأسمى من النشاط هو تسليط الضوء على الكفاءات المتميزة وابراز انجازاتها وعطاءاتها وآثارها في تغيير وتطوير المجتمع.

وأكدت أن اللجنة تسعى جاهدة لابراز الدور الفاعل الذي تلعبه المهندسة الأردنية على الأصعدة العلمية والمهنية والنقابية والاجتماعية، مشيرة إلى أن المهندسة الأردنية تمكنت من الحصول على الثقة للوصول إلى موقع صنع القرار.

وتخلل اللقاء محاضرة حول التميز الهندسي قدمها رئيس مجلس إدارة جمعية الملكة رانيا للتميزعزالدين كتخدا، تناول خلالها التميز في المكاتب الهندسية والمتطلبات التي يحتاجها القطاع العام للوصول إلأى مؤسسات مميزة ومستدامة.

وكرمت اللجنة خلال اللقاء 30 مهندسة حصلن على جوائز على المستوى المحلى أو الاقليمي أو العالمي.

    

يتواجد حاليا:
46
أنت الزائر رقم:
16825638