م. الطباع: في ذكرى معركة الكرامة.. لازلنا نتنسم عبير النصر


22-03-2017

تواكب نقابة المهندسين الأردنيين بكل فخر واعتزاز احتفالات الاردنيين بذكرى الكرامة ، كرامة الشعب والجيش والوطن، ذلك اليوم الخالد الذي هزمت فيه قلة الحق كثرة الباطل، وتغلبت فيه الارادة والإيمان والتجذر في الوطن على شراسة العدو وتطور سلاحه.

لقد شهدت تلك الملحمة تضحيات بطولية قدمتها قواتنا المسلحة الباسلة (الجيش العربي) رافقتها وحدة وتكاتف شعبي حقيقي صنع النصر وحطم أسطورة الجيش الذي لا يقهر.

وإننا اليوم ونحن نتنسم عبير النصر ونشعر ببركة دماء الشهداء الذين فدوا هذا الوطن بأرواحهم، ما زلنا نلمس بكلتا اليدين مواقف مشرفة على ذات الدرب يقدمها أبناء الوطن ومؤسساته في كل يوم.

فها هم حراس الوطن يحمون حدوده على مدار الساعة ، ويقفون لأمنه طودا شامخا ودرعا حصينا وعين ساهرة.

وها هو القضاء الأردني الشامخ يرفض محاولات الهيمنة والغطرسة والازدواجية والكيل بمكيالين ويرفض تسليم مواطنة اردنية لها رصيدها المشرف في مقاومة الاحتلال الصهيوني إلى الجهات الأمريكية.

وها هي ابنة الأردن البارّة الدكتورة ريما خلف تستقيل من منصبها  كأمينة عامة للجنة الإسكوا احتجاجا على ضغوط مورست عليها لسحب تقرير يدين سياسة الفصل العنصري التي يمارسها الاحتلال.

فهنيئا للوطن وأبنائه ، تجدد الكرامة بشتى صورها، وأبهى تجلياتها ، وحفظ الله الأردن قائدا وجيشا وشعبا، وأدامه واحة امن واستقرار.

 نقابة المهندسين الأردنيين 

22/3/2017 

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
18864827