"المهندسين" توقع اتفاقيتي تعاون مع الجامعة الأردنية


29-03-2017

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين اتفاقيتي تعاون مع الجامعة الأردنية في مجال التدريب في الاختصاصات الهندسية المختلفة وتأهيل طلبة السنة الخامسة في كلية الهندسة لدخول سوق العمل، وتنظيم مؤتمر الهندسة الصناعية الأردني الثاني المزمع عقده في تشرين أول المقبل، الهادف إلى معالجة وربط القضايا الحالية في مجال البحوث والتطبيقات في مختلف المجالات الصناعية.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عزمي محافظة عن سعادته بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين، باعتبارها واحدة من أهم المؤسسات في المملكة.

وأكد على أهمية استمرار هذا التعاون بين المؤسستين بما يعود بالفائدة على الطرفين ويقدم خدمة للوطن والمواطن.

بدوره قال نقيب المهندسين الأردنيين إن النقابة تتشرف بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية في الأردن، وعلى رأسها الجامعة الأردنية العريقة.

وأكد أن الاتفاقية تأتي في اطار سعي النقابة لتأسيس شراكة مستدامة مع القطاعات المختلفة والمؤسسات، مبديا استعداد النقابة لتقديم كل ما تحتاجه الجامعة ضمن اطار عملها.

وأشار إلى إن النقابة تهتم بجودة التعليم الهندسي وتأهيل المهندسين الأردنيين لدخول أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية، من خلال عقد اتفاقيات تدريب وتشغيل وتنظيم برامج تدريبية مختلفة.

وحضر توقيع الاتفاقيتين أعضاء مجلس النقابة المهندس رائد الشربجي والدكتورة ليندا الحمود وأمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة ومساعد الأمين العام الدكتور موسى حبيب وعميد كلية الهندسة في الجامعة الدكتور غالب عباسي. 

يتواجد حاليا:
43
أنت الزائر رقم:
16825615