"ارتباط المهندسين" في البحرين تختتم بطولة الكرامة الثالثة...


03-04-2017

تحت رعاية القائم بأعمال السفير المملكة الأردني في مملكة البحرين سامي غوشة، اختتمت فعاليات بطولة الكرامة الثالثة عشرة التي تنظمها سنويا لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في البحرين.

وشارك في البطولة 8 فرق عن فئة الكبار، و4 عن فئة تحت سن 15 سنة  و4 فرق تحت سن 12 سنة، بحضور عدد كبير من أبناء الجالية الأردنية المقيمين في مملكة البحرين. 

وحصل على المركز الأول والميداليات الذهبية للكبار فريق اليرموك والمركز الثاني فريق نشامى البحرين حيث حصلوا على الميداليات الفضية، فيما حصل على المركز الأول والميداليات الذهبية لفرق تحت 15 سنة فريق أشبال المهندسين والمركز الثاني والميداليات الفضية فريق النشامى وحصل على المركز الأول والميداليات الذهبية لفرق تحت 12 سنة فريق النشامى والمركز الثاني فريق الكرامة حيث حصلوا على الميداليات الفضية

وقد أدار البطولة هذا العام الكابتن المهندس محمد رشيدات بمساعدة المدير السابق لبطولات الكرامة المهندس طارق العمري، وشارك في التحكيم محمد عبد الخالق من مصر وهشام بيجا من المغرب وخالد جويد وشكري يونس من الأردن. 

 وسلم راعي الحفل الكؤوس والميداليات لفرق الكبار الفائزة وكأس الفريق المثالي والذي حصل علية فريق المهندسين وكأس افضل حارس مرمى الذي استحقه أحمد مهيدات وكأس هداف البطولة لعادل فرحان وطاقم، معبا عن شكره لكافة القائمين على البطولة والمشاركين فيها. 

يذكر أن النقابة لها لجان ارتباط في عدد من الدول العربية كالامارت والبحرين والسعودية والكويت وقطر والسودان وليبيا، إضافة إلى لجان ارتباط في الولايات المتحدة وألمانيا وكندا. 

وتسعى النقابة من خلال هذه اللجان إلى المحافظة على تواصل المهندسين في الخارج مع النقابة وتعزيز العلاقة النقابية معهم، واطلاع المهندسين على أنشطة النقابة وتوزيع النشرات والدوريات عليهم، والتنسيق والتعاون في المجالات العلمية والثقافية والمهنية مع الهيئات الهندسية في هذه الدول. 

يتواجد حاليا:
98
أنت الزائر رقم:
17896062