"المهندسين" تكرم أوائل طلبة كليات الهندسة في الجامعات


23-04-2017

نظمت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في كليات الهندسة في الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة عن العام الدراسي 2015-2016.

وهنأ نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع الطلبة بحصولهم على مراتب متقدمة في كلياتهم، مشيدا بجهودهم المتميزة خلال فترة دراستهم بالجامعات على مدار 5 سنوات.

وأكد م. الطباع أن النقابة تولي المهندسين الشباب وخاصة الخريجين الجدد اهتماما خاصا، وتسعى دائما إلى ايجاد برامج تدريبية لهم تعقب انتهاءهم من الدراسة لتمكينهم من دخول أسواق العمل المحلية والخارجية.

وأشار إلى أن النقابة تعمل جاهدة إلى بناء شراكات واسعة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص داخل المملكة وخارجها لتوفير فرص تدريب وتشغيل مناسبة للمهندسين.

من جانبه أعرب المتحدث باسم الطلبة الأوائل المهندس  يزن عكه عن شكره لنقابة المهندسين على لفتتهم الكريمة وتكريم الأوائل في كليات الهندسة.

كما عبر م. عكه عن امتنانه لأهالي الطلبة على وقوفهم إلى جانب أبنائهم خلال فترة دراستهم، ودعمهم المستمر لتمكينهم من الوصول إلى منصة التكريم في هذا الحفل.

وقالت عضو اللجنة المهندسة بيان غيث إن اللجنة تسعى من خلال هذا التكريم إلى تشجيع المهندسين الخريجين إلى الاستمرار بالنجاح والتميز حتى بعد انتهاء الدراسة.

ودعت م. بيان الخريجين إلى متابعة نشاطات اللجنة والتطوع في أعمالها، مؤكدة أن العمل التطوعي في اللجنة سيسهم بتشكيل خبرات جديدة ومعرفة واسعة ويكسب المهندسين مهارات إضافية.

وحضر الاحتفال أمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة ورئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس أنيس الحلواني. 

يتواجد حاليا:
37
أنت الزائر رقم:
16825560