50 مهندسا يؤدون اليمين القانونية في الطفيلة


26-04-2017

أدى 50 مهندسا ومهندسة جددا في محافظة الطفيلة اليمين القانونية أمام نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس خالد أبو رمان وبحضور رئيس مجلس فرع النقابة المهندس مروان خريسات ونائبه المهندس محمود الجرابعة وأعضاء مجلس الفرع ومساعد أمين عام النقابة الدكتور موسى حبيب.

وقال م. أبورمان في افتتاح حفل أداء القسم إن النقابة تعمل على توفير خدمات شاملة للمهندسين الشباب وخاصة الخريجين الجدد، ورعايتهم من كافة الجوانب العلمية والمهنية والاجتماعية والتدريبية.

وأشار إلى أن للنقابة شراكات واتفاقيات واسعة مع مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص لايجاد فرص تدريب وتشغيل مناسبة للمهندسين، سواء داخل المملكة أو خارجها، مؤكدا أن الهدف الأسمى للنقابة هو المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن.

وحذر المهندسين من الاستجابة لاعلانات التسجيل الصوري في الشركات الهندسية، مؤكدا أن تلك الممارسات تعتبر مخالفة صريحة لقوانين وأنظمة النقابة وتعرض المتعاطين فيها للمساءلة.

من جانبه دعا المهندس مروان خريسات المهندسين إلى بذل أقصى الجهود لتطوير مهاراتهم ورفع تنافسيتهم، معبرا عن اعتزازه بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندس الأردني داخل الوطن وخارجه, وأكد على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

وأعربت المتحدث باسم الخريجين الجدد المهندسة منى الجرادين عن شكرها للنقابة على جهودها المبذولة تجاه المهندسين الشباب، كما أعربت عن خالص شكرها لذوي المهندسين على رعايتهم ودعمهم ومساندتهم لهم خلال سنوات دراستهم.

 وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير. 

يتواجد حاليا:
76
أنت الزائر رقم:
18988827