جلسة حوارية بين "المهندسين" وأمانة عمان حول مشروع انارة...


02-05-2017

 

 

 
 
 
نظمت لجنة الطاقة في نقابة المهندسين الأردنيين بمشاركة أمانة عمان الكبرى جلسة حوارية حول مشروع انارة الشوارع بتكنولوجيا  LED، استضافت فيها مدير مديرية المرور المهندس محمد الرحاحله والمهندسين عبدالله الجبور ومحمد الدروبي بحضور عدد من ممثلي الوزارات ومؤسسة المواصفات والمقاييس. 

 

 

 
 
 
 وبحث المشاركون خلال الجلسة المشروع المشترك بين أمانة عمان ومجموعة "KBW الأردن"، لتنفيذ مشروع إنارة مدينة عمان، انشاء مصنع لمبات LED  في الاردن بالتعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير"كادبي" وبنك تنمية المدن والقرى.

كما ناقش أهمية المشروع لأمانة عمان ومدى جدواه الاقتصادية وبعض تفاصيل وبنود العقد المبرم بين الأمانة والشركة المنفذة للمشروع.

وقال رئيس اللجنة المهندس ابراهيم عودة إن اللجنة تعمل على تنظيم جلسات حوارية مماثلة لمناقشة أهم القضايا و المستجدات المتعلقة بقطاع الطاقة في الأردن، وذلك ضمن سعيها لجمع الاطراف المعنية من القطاعات المختلفة المختصة لمناقشة وجهات النظر المتعددة والمختلفة لتعميم الفائدة وتطوير الخطط والاستراتيجيات لدى الجهات المعنية.
 

يذكر أن المشروع يتضمن  استبدال  118687 وحدة انارة شوارع في مدينة عمان بقيمة 35 مليون و400 الف دينار ، سيتم دفعها على مدى 8 سنوات شريطة تحقيق وفر لا يقل عن 50% عما هو الاستهلاك حاليا. 

يتواجد حاليا:
98
أنت الزائر رقم:
17896059