"المهندسين" و "المقاولين" توقعان مذكرة تفاهم تدريب وتشغيل...


22-05-2017

في اطار مساعيها المستمرة لايجاد فرص نوعية من التدريب والتشغيل لمنتبيسها وخاصة الشباب، وقعت نقابة المهندسين الأردنيين الأربعاء مذكرة تفاهم مع مقاولي الإنشاءات الأردنيينفي مجالات تدريب وتوظيف الشباب من خلال الموقع الإلكتروني "بناء".

وأكد نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أن النقابة لم ولن تأل يوما اي جهد في سبيل ايجاد فرص تدريب وتوظيف مناسبة لمنتسبيها، من خلال مد جسور التعاون مع مختلف مؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص.

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع نقابة مقاولي الإنشاءات في مجال آخر من مجالات التعاون الممتدة عبر تاريخ المؤسستين في مختلف المجالات، مؤكدا أن النقابة شريك لكل مخلص يعمل من أجل هذا الوطن وأبنائه.

وأشار م. الطباع إلى أن موقع "بناء" سيكون بوابة جديدة للمهندسين الباحثين عن فرص عمل في مختلف الشركات والمكاتب الهندسية والمقاولات داخل وخارج المملكة.

ودعا المهندسين الباحثين عن عمل أو تدريب إلى زيارة موقع "بناء" الذي سيضم تحت مظلته عددا كبيرا من فرص التشغيل بالتعاون مع الشركات والمكاتب الهندسية والمقاولين من خلال رابطه www.benaa.org.jo.

بدوره قال نقيب المقاولين وائل طوقان إن الشراكة التي تجمع بين نقابة المهندسين ونقابة مقاولي الانشاءات عريقة، وتصب في خدمة منتسبي المؤسستين وتقديم خدمة ومنفعة لأبناء مجتمعنا.

وأكد أن موقع "بناء" سيلعب دورا هاما في توفير فرص للمهندسين الباحثين عن وظيفة أو تدريب ، وكذلك فرصة للمقاولين الباحثين عن أياد عاملة في مشاريعهم سواء كانوا مهندسين أو فنيين.

وحضر اللقاء أعضاء مجلس نقابة المهندس المهندس شكيب عودة الله والمهندس رائد الشربجي ومساعد أمين عام نقابة المهندسين المهندس خالد القدومي وأمين عام نقابة المقاولين طارق الهريني وعن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي المستشار ايمان قراعين، والمستشار ياسمين الناظري. 

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
18988906