افتتاح أعمال دورة التحكيم الهندسي


20-05-2017

افتتحت الهيئة العربية للتحكيم الهندسي في اتحاد المهندسين العرب السبت أعمال دورة التحكيم الهندسي في عمّان، التي تعقدها على مدار ثلاثة أيام بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين. 

وقال أمين عام اتحاد المهندسين العرب الاستاذ الدكتور عادل الحديثي إن الاتحاد يولي مسألة التحكيم الهندسي اهتماما بالغا وخاصا، بالتعاون مع اتحادات مهنية عربية أخرى كالمحامين والمقاولين. 

وأشاد د. الحديثي بالدور الهام الذي تلعبه نقابة المهندسين الأردنيين في تنظيم وعقد الدورات المهنية والعلمية المتخصصة على ارضها، واستضافة المهندسين العرب من مخلف الدول. 

من جانبه قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن النقابة تسعى إلى عقد مختلف الدورات والمؤتمرات والأنشطة الأخرى العلمية التي تخدم قطاع المهندسين وتمكنهم من تطوير ادائهم وتعزيز مهاراتهم. 

وأعرب عن أمله في أن يمكن المشاركون في هذه الدورة من الاستفادة من مخرجاتها، وأن ينعكس ايجابا على أدائهم في سوق العمل وعلى مهنة الهندسة بشكل عام. 

بدوره أعرب رئيس الهيئة العربية للتحكيم الهندسي عن شكره الجزيل لنقابة المهندسين على استضافتها لدورة التحكيم الهندسي. 

ويشارك في الدورة عدد من المهندسين العرب من مختلف الدول، يتعرفون خلالها على اجراءات التحكيم وأنواع عقود الانشاءات والخبرة الفنية وقانون التحكيم الأردني، ولائحة الاجراءات والقواعد المرجعية في التحكيم.

  

يتواجد حاليا:
98
أنت الزائر رقم:
17896058